أجهزة إنذار ضد السرقة

أمن بيتك وشركتك مع آى بي أس

جهاز إنذار ضد السرقة | Burglar Alarm System

أحدث جهاز إنذار ضد السرقة، لتأمين المنازل والشركات والفيلات وأي منشأه ضد مخاطر السرقة والإقتحام.
جهاز إنذار السرقة من شركة آى بي أس يقوم بمنع عمليه السرقة من الأساس وبذلك يقلل من الخسائر المادية والبشرية
فعند محاولة إقتحام الأبواب أو الشبابيك أو حتى القفز من على الأسوار، يطلق جهاز الإنذار سارينة عالية تلقي الرعب في قلب اللصوص فيهربوا سريعاً خوفاً من القبض عليهم، و أيضاً يقوم جهاز إنذار السرقة بتنبية صاحب المنشأه عن طريق الإتصال على سته أرقام مختلفة لتخبرة بحدوث محاولة اقتحام للمكان.

مكونات نظام جهاز الإنذار ضد السرقة

يتكون جهاز الإنذار ضد السرقة من عدة أجزاء تعمل معاً من خلال إشارات لا سلكية. وهذة الأجزاء هي…

اللوحة المركزية

هي لوحة تقوم بالتحكم في باقي الأجزاء بإشارات لا سلكية، ويتم توصيلها بخط تليفون أرضي وأيضاً بها مكان لتركيب شريحة موبايل، ويتم التحكم بها من خلال الريموت كنترول.

حساسات للأبواب والشبابيك

وهي حساسات تعمل بنظام التباعد المغناطيس، تركب على الأبواب والشبابيك الخشبية والمعدنية، وفي حالة فتحها أو كسرها تقوم بإعطاء إشارة للوحة المركزية بتفعيل الأنذار.

كاشف حركة

مهو جهاز كاشف يعمل بأشعة الليزر ويركب في أحد زوايا الغرفة وفي حالة حدوث حركة داخلها ولو بسيطة يقوم بإرسال إشارة للوحة المركزية لتفعيل سارينة الإنذار.

سارينة الأنذار

وهي سارينة تكون موصلة باللوحة المركزية، وفي حالة تفعيلها تصدر صوت عالي لتنبية من في المنشأة ومن حولها، وبالتالي تسبب الزعر لمن يحاول اقتحام المكان.

أجهزة إنذار السرقة للمنازل والأماكن التجارية

نقوم في شركة آى بي أس بتوريد وتركيب أحدث أجهزة إنذار ضد السرقة بجميع أنواعها (سلكية – لاسلكية – أجهزة تجمع بين النوعين). والتي تقوم بتأمين (المنازل – الفيلات – الشركات – المصانع – المنشأت التجارية – المخازن). فأجهزة الإنذار لدينا تخدم جميع القطاعات.
فهي تعمل في حالة إنقطاع التيار الكهربائي وتصدر سارينه عالية، وتتصل بك على الموبايل عند إخترق المكان المؤمن.
وكما ذكرنا سالفاً فأجهزة انذار السرقة تتكون من حساسات للابواب والشبابيك، وكاشف للحركة، وسارينة عالية، يتم التوصيل فيما بينهم لاسلكياً (بدون أسلاك) كما تشمل أجهز الانذار الحديثة على وحده تحكم يتم برمجتها وفقاً لإحتياجات العميل. ويمكن التحكم في النظام بالكامل من خلال الموبايل.

اجهزة انذار ضد فتح النوافذ

آى بي أس لأحدث النظم الأمنية

آى بي أس تقدم  أحدث أنواع أجهزة الإنذار ضد السرقة المنزلية والتجارية والصناعية، حلول متطورة لتأمين المنازل والشركات من السرقة، نظم خاصة بالقطاعات التجارية والصناعية وتأمين المخازن والمستودعات.

تأمين أوسع لاجهزة انذار السرقة

تتميز أجهز الانذار ضد السرقة الحديثة بإمكانية إضافة أي عدد من الحساسات والتي قد تصل إلى 100 حساس، وفقاً لإحتياج المكان المراد تأمينة ضد مخاطر التعدي والسرقة. وإمكانية توصيل الحساسات السلكية مع مكونات انذار السرقة اللاسلكية للعمل معاً وتأمين مساحات كبيرة ضد السرقة.

حساسات ضد القفز من على الأسوار
حساسات ضد كسر النوافذ والأبواب

اجهزة الانذار لتأمين أسوار المنشأت

احدث اجهزة الانذار لتأمين أسوار الفيلات والقصور من الخارج وزيادة معدل التأمين بشكل كبير قبل محاولة الدخول للمبني نفسة، تعمل تلك الحساسات بمرسلات ومستقبلات ضوئية بالليزر لكشف أي إختراق للحاجز الضوئي وتفعيل السرينة والإتصال الأوتوماتيكي للنجدة.

دمج الأنظمة الأمنية لعمل نظام أمني متكامل

أنظمة إنذار السرقة هى أنظمة قائمة بذاتها. كما يمكن دمجها مع أنظمة المراقبة بالفيديوا (كاميرات المراقبة)، وأنظمة إنذار ومقاومة الحريق، وأنظمة التحكم في الدخول والخروج (الكسس كنترول)، واعمال الشبكات، وكذلك أنظمة المنزل الآلي لعمل منزل ذكي متكامل.

كيف نستطيع خدمتك؟

تواصل معنا