أنظمة إنذار الحريق

أمن بيتك وشركتك من خطر الحرائق

جهاز إنذار ضد الحريق| Fire Alarm System

أحدث أجهزة إنذار ضد الحريق، لتأمين المنازل والشركات والمصانع وأي منشأه صناعية أو تجارية ضد تسرب الغاز أو الحرائق.
أجهزة إنذار الحرائق من شركة آى بي أس يقوم بالإكتشاف المبكر لتسريب الغاز أو الدخان أو الحرائق واللذي بدورة يجعل من عملية الاحتواء للحريق أفضل بنسبة كبيرة جدا عنه فى حالة الاكتشاف المتاخر له.
لذلك فعند حدوث (تسريب للغاز – وجود دخان – أو حريق)، يقوم الجهاز بتنبيه جميع الأفراد بالمبنى من خلال وسائل مسموعه كصفارات واجراس الانذار أو من خلال ايضا وسائل مرئية كسرينة الانذار الضوئية وذلك لتجنب حدوث خسائر جسيمة فى المبنى.

أنواع أجهزة الإنذار ضد الحريق في مصر

 

نظم الإنذار ضد الحريق العادية

نظام إنذار الحريق التقليدي، وهو ملائم للمنشأت الصغيرة والمتوسطة، بحيث تنقسم اللوحة الرئيسية لمناطق، كل منطقة تحتوي على عدد من الكواشف، إذا أحس الكاشف بخطر حدوث الحريق يعطي انذار بالمنطقة المسؤلة عن الكاشف.

نظم الإنذار ضد الحريق المعنونة

يتميز نظام انذار الحريق المعنون بالدقة فهو يمكنك من تحديد كاشف الحريق/ الدخان المطلق للإشارة، وزمن حدوث إستشعار الحريق، وإسم المكان الموجودبه كاشف الحريق المطلق للإنذار.وهذا النوع ملائم للأماكن المتوسطة والكبيرة.

نظام انذار ضد الحريق اللاسلكي

انذار الحريق اللاسلكي، ملائم تماماً للمنشأت الصغيرة والشقق والفيلات والمحالات التجارية، وهو عبارة عن لوحة رئيسية وحساسات (الدخان – الغاز – اللهب – الحرارة) على حسب إحتياج المكان المراد تأمينه ضد الحريق.

أجهزة الإنذار ضد الحريق | Fire Alarm System

نقوم في شركة آى بي أس بتوريد وتركيب وبرمجة وتأسيس شبكات أجهزة الإنذار ضد الحريق بجميع أنوعها (التقليدية – المعنونة – اللاسلكية).
أجهزة الإنذار ضد الحريق Fire Alarm System تحتل أولوية لدى آى بي أس وذلك لأهميتها القصوى في الحفاظ على الممتلكات والأرواح ضد خطر الحرائق.
فنحن لدينا مهندسون ذو خبرة وكفائة عالية في تصميم وتركيب وصيانة أجهزة الإنذار ضد الحريق وذلك لتأمين المنشأت الكبيرة والمتوسطة والصغيرة (المصانع – الشركات – المولات – المنشأت التجارية – المدارس – الجامعات – المؤسسات)من خطر الحرائق.

أحدث أجهزة انذار ضد الحريق

الدعم الفني

هو أحد أقسام الشركة لمعرفة المشاكل الفنية عند العملاء ومحاولة حلها بشكل سريع إما عن طريق التليفون أو الإنترنت أو إرسال أحد المختصين لحل المشكلة في مكان تواجدها.

للتواصل مع الدعم الفني

فريق من المختصين

لدينا فريق من المهندسين المتخصصين ذوي  الخبرة والكفائة العالية في تصميم وتركيب وصيانة أجهزة الإنذار ضد الحريق بأنواعها المختلفة وذلك لتأمين المنشأت الكبيرة والمتوسطة والصغيرة من خطر الحرائق.

تواصل معنا
تركيب انظمة الإنذار ضد الحريق

دمج الأنظمة الأمنية لعمل نظام أمني متكامل

أنظمة إنذار الحريق هى أنظمة قائمة بذاتها. كما يمكن دمجها مع أنظمة المراقبة بالفيديوا (كاميرات المراقبة)، وأنظمة إنذار ضد السرقة، وأنظمة التحكم في الدخول والخروج (الكسس كنترول)، واعمال الشبكات، وكذلك أنظمة المنزل الآلي لعمل منزل ذكي متكامل.

كيف نستطيع خدمتك؟

تواصل معنا